مجموعة محمد ولد كربالي الداعمة للمرشح غزواني تفتح مقرا لها في مدينة نواذيبو (صور)

ثلاثاء, 06/11/2019 - 13:46

ضمن سلسلة أنشطتها المكثفة وحضورها القوي في العاصمة وعدة مدن أخرى دعما للمرشح محمد ولد الغزواني، افتتحت مجموعة محمد ولد كربالي مقرا لها بمدينة نواذيبو في إطار الحملة الموازية التي تقوم بها المجموعة لإنجاح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني.

جرى افتتاح المقر الليلة البارحة في مدينة نواذيبو ضمن فعالية كبرى حضرها جمع غفير من أطر و أعيان وفاعلي وأعضاء المجموعة من النساء والشباب.

 وكانت الفعالية مناسبة لحضور حلفاء هذه المجموعة السياسية  الوازنة ورفاقهم في الخط السياسي الداعم للمرشح غزواني من أجل مشاركتهم احتفالية تدشين المقر يتعلق الأمر بمجموعة إسلمو ولد الغزواني التي مثلها خلال الفعالية  وفد رفيع من 12 شخصية وازنة و يتقدم الوفد الوجيه محمد المختار ولد سيد أحمد  والدكتور المصطفى ولد بوب.

هذا ويقود ويمثل مجموعة محمد ولد كربالي على عموم ولاية داخلت نواذيبو الإطار والوجيه  حدمين ولد كربالي والوجيه لسياد ولد كربالي  والناطق الرسمي للمجموعة في نواذيبو هو الاطار المجتبى ولد كربالي وتعتبر من المجموعات الداعمة للمرشح غزواني الأكثر تاثيرا .

حدمين ولد كربالي أكد أن المقر الذي جرى افتتاحه ينضاف للمساعي الهامة والمتنوعة التي قامت بها المجموعة في مختلف المدن الممثلة فيها والحاضرة فيها بقوة خدمة لإنجاح المشروع الوطني الطموح الذي يتبناه الأخ محمد ولد الغزواني مؤكدا أن هذا المقر سيكون مقرا سياسيا  يحتذى به خلال الحملة الانتخابية  من حيث الجدية والمسؤولية والوفاء و التحمس والأداء المشرف خدمة لإنجاح  مرشح الاجماع الوطني محمد ولد الغزواني في الشوط الأول من الانتخابات.

هذا  ويتمثل المقر المدشن في مبنى متكامل ويتوفر على كامل التجهيزات المطلوبة في التنسيق والعمل الدعائي للمرشح وقاعة للأجتماعات  وقاعة للاستقبال ومكتب للعمليات الانتخابية كما سيكون يوم الاقتراع مكانا لاستقبال الناخبين وخدمتهم من اجل تصويتهم في ظروف مواتية وتقديم جميع الاستشارات الفنية المطلوبة لإنجاح تصويتهم وارشاد المواطنين لمكاتب التصويت في المدينة.

ويقع المقر المذكور على الشارع الداخلي  للحنفية الثالثة المتفرع من الشارع الرئيسي بأتجاه حي “دبي” بمدينة نواذيبو .

استقلال الوطن قضية أجيال