شهادة في حق وزير الإسكان

جمعة, 08/05/2022 - 00:19

يتميّز وزير الاسكان والعمران والاصلاح الترابي، السيد سيد أحمد ولد محمد في أداء مهامه بمستوى كبير من الجدّية والمسؤولية والاندفاع في العمل؛
و يتابع بنشاط لافت تنفيذ مشاريع قطاعه بشكل دقيق، ويحرص على احترام دفاتر الالتزامات والمراقبة الفنية بغية ضمان جودة العمل وحسن التنفيذ وتجنب الاختلالات في الوقت المناسب.

ويعتبر أيضا الوزير الوحيد الذي يعطي للشعب من خلال الإعلام الوقت الكافي لشرح ما يقوم به ويقدم الردود والحلول الشافية للمواطنين، فقد حوّل القطاع من ساحة مشحونة بالخلافات لإدارة منفتحة على المواطن وتعمل من أجل خدمته.

ومن بين نقاط قوة الوزير كذلك، البُعد المطلق عن المال العام والشفافية والوضوح في كل ما يتعلق بالشأن العام، كما يعتبر من أكثر أعضاء الحكومة إصرارا على تنفيذ برنامج فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يعتبر الوزير سيد أحمد أن حكمه فرصة لن تتكرر ومناسبة لإلحاق موريتانيا بركب الأمم المتطورة.

وما يبرر اندفاع الوزير تأكيده لمقولة فخامة الرئيس "أنه لا يمكن لأي بلد تحقيق أهدافه التنموية بدون بنية تحتية تتوفر على معايير الجودة وكذلك الإرادة القوية لقيادته وتضافر جهود شعبه من أجل تطويره.

 

------

ذ/ محمد سالم ولد احمد